9 فوائد مذهلة لأتمتة التسويق ستذهلك

Looking to take your marketing to the next level? Then it's time to explore the incredible benefits of marketing automation. This transformative technology delivers a multitude of advantages that can shake up your marketing operations for the better. From automating repetitive tasks to driving hyper-targeted campaigns, the benefits of marketing automation ripple across your entire organization. It liberates your team from manual busywork, provides data-driven insights to drastically boost conversions, eliminates friction between sales and marketing, and turns leads into happy customers that drive revenue gains. Whether it's saving hours of work, unlocking new levels of personalization, or dramatically increasing sales and profitability, the benefits of marketing automation will amaze you. So if you want to radically amplify your marketing performance, leveraging these game-changing benefits is an absolute must. The benefits of marketing automation don't just move the needle - they transform your marketing to the core.

عندما يتعلق الأمر بأدوات التسويق الرقمي، فإن أتمتة التسويق ستغير قواعد اللعبة تمامًا. ولكن ربما تتساءل – ما الذي يجعلها مميزة جدًا؟ ما الذي يمكن أن تفعله حقًا لعملي؟

صدقني، يمكن لهذه التكنولوجيا أن تنقل تسويقك إلى المستوى التالي بطرق مذهلة للغاية. في هذه المقالة، سأرشدك إلى 9 فوائد لأتمتة التسويق:

جدول المحتويات

فوائد لأتمتة التسويق

إنه يحرر كمية هائلة من الوقت

تخيل ألا تضطر أبدًا إلى إضاعة دقيقة أخرى في مهام زائدة عن الحاجة مثل إرسال رسائل بريد إلكتروني للمتابعة، أو تحديث قوائم جهات الاتصال، أو تتبع نتائج حملتك يدويًا. إغماء.

تتعامل أتمتة التسويق مع كل تلك المهام الشاقة نيابةً عنك على الطيار الآلي. وهذا يعني أن فريق التسويق الخاص بك سيحصل على الكثير من الوقت للتركيز على الأشياء الممتعة والإبداعية.

وجدت إحدى الدراسات الاستقصائية أن 12% فقط من المسوقين شعروا بأن أنظمتهم الحالية يمكنها أتمتة عمليات مثل التوزيع متعدد القنوات وإعداد التقارير الفورية بكفاءة. ولكن مع وجود منصة قوية لأتمتة التسويق، يمكنك تحقيق ذلك بنقرة زر واحدة!

إنه يحول عملاءك المحتملين إلى معجبين متميزين

تتمثل إحدى فوائد لأتمتة التسويق في أنها تأخذ زمام المبادرة إلى المستوى التالي من خلال تحويل العملاء المحتملين إلى معجبين مخلصين ومخلصين. كيف؟ يتيح لك هذا البرنامج المبتكر تجميع جهات الاتصال بناءً على اهتماماتهم وسلوكياتهم وخصائصهم. وبعد ذلك، يمكنك إرسال رسائل مخصصة للغاية ووثيقة الصلة بكل شريحة من خلال الحملات الآلية

فيما يلي إحصائية مذهلة: الشركات التي تستفيد من أتمتة التسويق تشهد عمليات شراء أكبر بنسبة 47% من العملاء المحتملين مقارنة بتلك التي لا تفعل ذلك. البرية، أليس كذلك؟

يتيح لك هذا البرنامج تقسيم جهات الاتصال وتخصيص رسائلك لتتناسب مع اهتماماتهم واحتياجاتهم وتركيبتهم السكانية وسلوكياتهم. لذا يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني والعروض الترويجية والمحتوى الذي يتوافق تمامًا مع ما يريد كل عميل محتمل رؤيته.

هذا النهج شديد التخصيص يجعل عملاءك المحتملين يشعرون بالفهم والتقدير. وعندما يشعر الناس أنك “حصلت عليهم” حقًا، فمن المرجح أن يتحولوا إلى عملاء سعداء.

يتيح لك الوصول إلى رؤوس عملائك المحتملين

مريب؟ ربما. فعال؟ قطعاً! تمنحك منصات أتمتة التسويق رؤية مذهلة حول هوية العملاء المتوقعين وما الذي يجعلهم مميزين.

يمكنك تتبع زيارات موقع الويب لكل شخص، وتنزيلات المحتوى، والتفاعل مع البريد الإلكتروني، والمزيد. بعد ذلك، يمكنك تسجيل العملاء المحتملين بناءً على تلك السلوكيات لمعرفة من هو الأكثر استعدادًا للمبيعات.

وجدت إحدى الدراسات أن هذا النوع من تسجيل العملاء المحتملين أدى إلى زيادة نمو إيرادات الشركات بنسبة 20%. عندما تعرف بالضبط مكان شخص ما في رحلة المشتري، يمكنك تقديم الرسالة الصحيحة في الوقت المناسب لإبرام الصفقة.

فهو يجمع بين المبيعات والتسويق معًا

إذا كانت محاذاة المبيعات والتسويق تجعلك تفكر في هؤلاء الأزواج الجدد الذين ينشرون أجهزة المساعد الرقمي الشخصي (PDA) المستمرة على وسائل التواصل الاجتماعي… حسنًا، هذا دقيق نوعًا ما!

توفر أتمتة التسويق رؤية كاملة لكلا القسمين. لذلك يعرف مندوبو المبيعات متى يكون العميل المحتمل جاهزًا للتواصل. ويرى المسوقون متى يتحول العملاء المحتملون إلى عملاء.

تساعد هذه الرؤية المشتركة في تسهيل عملية التسليم بين التسويق والمبيعات. تشهد الفرق التي تستفيد منها تحسنًا كبيرًا في الانتقال من الرصاص إلى الفرصة المؤهلة.

لذلك، إذا كنت تريد أن تعمل المبيعات والتسويق معًا في وئام تام، فهذه التكنولوجيا هي الوسيلة لتحقيق ذلك!

إنها تساعدك على الوصول إلى حسابات أحلامك

تخيل أنك لا تستطيع التسويق إلا للشركات التي تعلم أنها ستصبح عملاء ذوي قيمة عالية. مع أتمتة التسويق، يمكنك ذلك!

إنه يمكّن شيئًا يسمى التسويق القائم على الحساب أو ABM. يحدث هذا عندما تستهدف وتتبع التفاعل في حسابات أعمال محددة، بدلاً من العملاء المتوقعين الفرديين.

تظهر الدراسات أن هذا النهج يحقق نموًا أكبر في الإيرادات بنسبة تصل إلى 20%! تمنحك أتمتة التسويق القدرة على تركيز جهودك فقط على حساباتك المثالية ومراقبة أي منها يستجيب بشكل أفضل.

فهو يوفر تحليلات تسويقية واضحة للغاية

هل يمكنك تخيل الحصول على صورة كاملة لأدائك التسويقي دون الحاجة إلى تتبع جداول بيانات متعددة يدويًا؟ نعم من فضلك!

تقوم أتمتة التسويق بتجميع البيانات حول أشياء مثل:

المشاركة عبر البريد الإلكتروني
زيارات الموقع
تنزيلات المحتوى
النتيجة الرصاص
مرحلة دورة المبيعات

ومن ثم، ستعرف بشكل قاطع الحملات التي تجذب أكبر عدد من الفرص. ويمكنك استخدام هذه المعلومات لاستثمار الميزانية بشكل أكثر استراتيجية.

كما أنه يتكامل مع نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك للحصول على تحليلات المستوى التالي حول طول دورة المبيعات، ومعدلات الفوز، والقيمة الدائمة للعملاء، والمزيد. مفيدة جدا!

إنه يوفر عليك الكثير من المال

استعد لتعزيز رصيد حسابك البنكي، لأن فوائد لأتمتة التسويق يمكن أن تقلل التكاليف بشكل كبير من خلال أتمتة المهام اليدوية، وتحسين الإنفاق، وتحقيق عوائد أعلى. إنه يزيل العمليات غير الفعالة التي تهدر المال، ويوفر رؤى تعتمد على البيانات حتى تتمكن من تحديد أعلى حملات عائد الاستثمار لمضاعفةها، ويتيح التواصل المستهدف للغاية لتحويل المزيد من العملاء المحتملين دون زيادة ميزانيات الإعلانات. عندما تتمكن من تحقيق المزيد من الإيرادات دون زيادة الإنفاق، ترتفع ربحيتك. لذلك، إذا كنت تريد أن تأخذ عملك إلى آفاق مالية جديدة، فإن أتمتة التسويق هي الكأس المقدسة.

وفقًا للأبحاث، يقول 75% من المسوقين إن أتمتة التسويق تمنحهم إيرادات أعلى بتكاليف أقل. اه، بيعت!

إنه يلغي العمليات اليدوية غير الفعالة التي تهدر الدولارات. كما أنه يساعدك على تحديد أعلى حملات عائد الاستثمار لمضاعفةها.

ومن خلال التواصل المخصص الذي يؤدي إلى تحويل المزيد من العملاء المحتملين، ستتمكن من زيادة المبيعات دون زيادة ميزانية إعلانك. المزيد من الإيرادات مع إنفاق أقل؟ نعم من فضلك!

إنه يحول العملاء المتوقعين إلى عملاء مخلصين

وتمتد الفوائد إلى ما هو أبعد من الاستحواذ. يمكن أن تساعد أتمتة التسويق في تحسين الاحتفاظ بالعملاء وولائهم أيضًا.

يمكنك استخدام البيانات السلوكية وبيانات الشراء لتقسيم جهات الاتصال. ثم أرسل حملات إعادة مشاركة مخصصة لتحفيز الأعمال المتكررة.

وجدت إحدى الدراسات أن تجار التجزئة الذين يستخدمون أتمتة التسويق لديهم قيمة عمر عميل أعلى بنسبة 15%. تخيل ما يمكن أن يعنيه تعزيز القيمة الدائمة لشركتك!

إنه يثبت تسويقك في المستقبل

هنا تصبح الأمور مثيرة حقًا. تتطور قدرات أتمتة التسويق بسرعة البرق.

قريبًا، يمكنك توقع ابتكارات في النظام الأساسي مثل تسجيل النقاط التنبؤية للعملاء المحتملين، والتسويق الأكثر صرامة القائم على الحساب، ونمذجة القيمة الدائمة للعميل.

الشركات التي تتبنى هذه الميزات الناشئة سوف تخطف الأضواء من المنافسين. لذا، إذا كنت تريد السيطرة على مجال عملك، فابدأ في الاستفادة من أتمتة التسويق الآن!

كما ترون، توفر أتمتة التسويق بعض المزايا الرائعة حقًا. لديها إمكانات مذهلة للتأثير على إيراداتك وتكاليفك ونجاحك التسويقي بشكل عام.

لذا توقف عن الشك وانضم إلى هذه العربة في أسرع وقت ممكن لرفع مستوى تسويقك! بمجرد تجربة الفوائد بشكل مباشر، لن تصدق أنك قمت بالتسويق الرقمي بدونها.

الأسئلة الشائعة

مزيج من المعرفة التقنية والقطع الإبداعية والمهارات التحليلية. سوف تحتاج إلى القليل من كل شيء!

تشهد العديد من الشركات مكاسب كبيرة في الكفاءة والإيرادات في غضون أشهر. لكن الأمر يستغرق من 6 إلى 12 شهرًا لدمج القدرات والاستفادة منها بشكل كامل.

التسويق عبر البريد الإلكتروني يبث الرسائل فقط. تعمل أتمتة التسويق على تتبع التفاعل عبر القنوات وتمكين التواصل المخصص.

بالنسبة لمعظم الشركات المتوسطة والكبيرة الحجم، فإن الأموال التي تم توفيرها تعادل التكلفة بنسبة 100%. فقط تأكد من اختيار المنصة المناسبة لعملك!

انظر إلى مقاييس مثل زيادة فرص المبيعات، وتحسين حجم خطوط الأنابيب وسرعتها، وارتفاع معدلات الاحتفاظ بالعملاء، وانخفاض تكاليف اكتساب العملاء منذ تنفيذ النظام الأساسي.

مقالات لها صلة

اترك تعليقاً

معلومات عنا

إجنيتيك وكالة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي متخصصة في بناء العلامات التجارية بطرق عصرية مبتكرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي. نحقق أفضل النتائج من خلال الرفع من المبيعات والإيرادات وكذلك عائدات الاستثمار في الحملات التسويقية. نتعامل أيضًا مع تصميم مواقع الويب وتحسين محركات البحث والتسويق عبر البريد الإلكتروني وكل مايتعلق بمسارات البيع في الإنترنيت.

احدث منشورات

IGNITECH DSMMA

هل تحتاج إلى رفع درجة كفاءة موقعك؟

لدينا الحل الأمثل لتسويق عملك

فريق التسويق الرقمي الذي يحقق الإيرادات

هل ترغب في تواصل مباشر مع فريقنا؟

كانت مهمتنا دائمًا إحداث ثورة في عالم التسويق القديم والتقليدي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. وبالتالي ، فقد صممنا لتقديم أفضل النتائج لعملائنا من خلال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يتكون فريقنا من أفضل المصممين والمسوقين عبر الإنترنت ومطوري الويب ومديري المجتمع. لذلك ، فإن خبرائنا والمتخصصين لدينا على استعداد لمساعدتك في الارتقاء بعملك إلى المستوى التالي.

Contact us - Page Footer Image