أهم 7 فوائد لاستخدام تجديد النشاط التسويقي في قدرة نقرة (PPC) الخاصة بك

Remarketing can be an extremely effective tool for your PPC campaign because it allows you to target people who have already visited your website.

تجديد النشاط التسويقي هو شكل من أشكال الإعلان عبر الإنترنت يسمح للأنشطة التجارية باستهداف الأشخاص الذين سبق لهم زيارة مواقعها على الويب. يتضمن عرض الإعلانات لهؤلاء الأشخاص على مواقع الويب الأخرى التي يزورونها ، أو أثناء بحثهم في الإنترنت.

يعد تجديد النشاط التسويقي طريقة رائعة لإعادة التواصل مع زوار موقع الويب الذين لم يتحولوا إلى عملاء في المرة الأولى. يمكن استخدامه أيضا لاستهداف الأشخاص الذين أبدوا اهتماما بمنتجك أو خدمتك ولكنهم لم يجروا عملية شراء بعد.

يمكن للأنشطة التجارية استخدام مجموعة متنوعة من تقنيات تجديد النشاط التسويقي المختلفة، بما في ذلك الإعلانات الصورية وإعلانات فيسبوك وGoogle AdWords.

جدول المحتويات
Remarketing is a form of online advertising that allows businesses to target people who have previously visited their websites. It involves displaying adverts to these people on other websites they visit. Remarketing is a great way to boost your website's traffic and increase sales.

- لماذا استخدام تجديد النشاط التسويقي؟

هناك العديد من الأسباب لاستخدام تجديد النشاط التسويقي ، ولكن السبب الأكثر شيوعا هو استعادة العملاء المفقودين. وفقا لدراسة أجرتها Google ، فإن 70٪ من العملاء الذين يغادرون موقعك دون شراء أي شيء لن يعودوا. يساعدك تجديد النشاط التسويقي على إعادة التواصل مع هؤلاء العملاء من خلال عرض إعلانات ملائمة لهم أثناء تصفحهم للويب.

يمكن أيضا استخدام تجديد النشاط التسويقي لاستهداف الأشخاص الذين تفاعلوا بالفعل مع علامتك التجارية. على سبيل المثال، يمكنك عرض الإعلانات للأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب أو نقروا على أحد إعلاناتك. يساعدك هذا في الوصول إلى العملاء المحتملين الأكثر تأهيلا وزيادة معدل التحويل الخاص بك.

- أهم 10 فوائد لاستخدام تجديد النشاط التسويقي:

There are many benefits to remarketing, including the ability to reach a large audience, boost brand awareness, and increase traffic and conversion rates. By targeting people who have already visited your website, you can ensure that your ads are seen by people who are already interested in your product or service, which can result in a higher ROI.

1- الوصول إلى جمهور أكبر باستخدام إعلاناتك

تجديد النشاط التسويقي هو شكل من أشكال الإعلان عبر الإنترنت يسمح للأنشطة التجارية باستهداف الأشخاص الذين زاروا مواقعها على الويب من قبل بإعلانات مخصصة. إنها أداة قوية لأنها تساعد الشركات على إعادة الاتصال بالعملاء المحتملين الذين ربما كانوا مهتمين بمنتجاتهم أو خدماتهم ، لكنهم لم يجروا عملية شراء.

يمكن إجراء تجديد النشاط التسويقي من خلال عدد من القنوات المختلفة ، بما في ذلك Google AdWords وإعلانات Facebook وإعلانات Twitter.

على سبيل المثال: عند تشغيل حملة Google AdWords، تريد التأكد من مشاهدة إعلاناتك من قبل أكبر عدد ممكن من الأشخاص. ولكن ماذا لو كنت ترغب في استهداف جمهور معين؟ أو ماذا لو كنت ترغب في الوصول إلى جمهور أكبر مما تستهدفه حملتك الإعلانية الحالية؟

في هذه الحالات، يمكنك استخدام تجديد النشاط التسويقي لاستهداف الأشخاص الذين تفاعلوا بالفعل مع نشاطك التجاري بطريقة ما. على سبيل المثال، يمكنك استهداف الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب أو نقروا على أحد إعلاناتك.

يمكن أن يساعدك تجديد النشاط التسويقي أيضا في الوصول إلى جمهور أكبر من الذي تستهدفه حملتك الإعلانية الحالية. يمكنك استهداف الأشخاص الذين يشبهون جمهورك المستهدف الحالي ، أو يمكنك استهداف جمهور مختلف تماما.

لذلك إذا كنت تتطلع إلى استهداف جمهور معين أو الوصول إلى جمهور أكبر ، ففكر في استخدام تجديد النشاط التسويقي. يمكن أن يساعدك على تحقيق أهدافك التسويقية بشكل أكثر فعالية.

2. زيادة الوعي بالعلامة التجارية

تجديد النشاط التسويقي هو شكل من أشكال الإعلان عبر الإنترنت يسمح للأنشطة التجارية باستهداف الأشخاص الذين زاروا مواقعها الإلكترونية بالفعل. وهو يعمل من خلال عرض الإعلانات للأشخاص الذين زاروا موقع الويب الخاص بالنشاط التجاري من قبل ، على مواقع الويب الأخرى التي يزورونها. هذه طريقة رائعة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، لأنها تتيح للشركات استهداف الأشخاص المهتمين بالفعل بمنتجهم أو خدمتهم.

يعد تجديد النشاط التسويقي طريقة رائعة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، حيث يسمح للأنشطة التجارية باستهداف الأشخاص المهتمين بالفعل بمنتجهم أو خدمتهم. من خلال عرض الإعلانات للأشخاص الذين زاروا موقع الويب الخاص بالنشاط التجاري من قبل ، على مواقع الويب الأخرى التي يزورونها ، يمكن للأنشطة التجارية تذكير العملاء المحتملين بما يقدمونه ، وإقناعهم بالعودة وإجراء عملية شراء.

3. زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك

تجديد النشاط التسويقي هو شكل من أشكال الإعلان عبر الإنترنت يسمح لك باستهداف الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب بالفعل. يتضمن عرض إعلانات لهؤلاء الأشخاص أثناء زيارتهم لمواقع الويب الأخرى على الإنترنت.

يمكن أن يكون تجديد النشاط التسويقي وسيلة فعالة للغاية لزيادة حركة المرور على موقع الويب ، حيث يسمح لك باستهداف الأشخاص الذين أبدوا بالفعل اهتماما بمنتجاتك أو خدماتك. يمكن أن تكون أيضا طريقة رائعة لزيادة المبيعات ، حيث تتيح لك استهداف الأشخاص الذين أظهروا بالفعل ميلا للشراء منك.

4. زيادة معدلات التحويل

ليس هناك شك في أن تجديد النشاط التسويقي هو وسيلة فعالة لزيادة معدلات التحويل. من خلال عرض الإعلانات المستهدفة للأفراد الذين زاروا موقع الويب الخاص بك سابقا ، يمكنك تذكيرهم بالمنتجات أو الخدمات التي كانوا مهتمين بها ، وإقناعهم بالعودة وإكمال عملية الشراء.

يمكن أن يكون تجديد النشاط التسويقي فعالا بشكل خاص عند استخدامه مع استراتيجيات التسويق الأخرى. على سبيل المثال ، يمكنك استهداف الأفراد الذين تخلوا عن عربات التسوق الخاصة بهم على موقع الويب الخاص بك ، أو الذين زاروا منتجا معينا ولكن لم يشتروه.

لتحقيق أقصى استفادة من حملة تجديد النشاط التسويقي، من المهم التأكد من أن إعلاناتك وثيقة الصلة بجمهورك المستهدف. استخدم بيانات العملاء لإنشاء قوائم مستهدفة بالأفراد الذين يرجح أن يكونوا مهتمين بمنتجك أو خدمتك، وتصميم إعلاناتك وفقا لذلك.

إذا كنت لا تستخدم تجديد النشاط التسويقي حاليا، فهذا هو الوقت المناسب للبدء. من خلال زيادة معدلات التحويل الخاصة بك ، يمكنك تحسين أرباحك النهائية ورؤية عائد حقيقي على استثمارك.

5. زيادة عائد الاستثمار

ليس هناك شك في أن الاستخدام الفعال لتجديد النشاط التسويقي يمكن أن يساعد في زيادة عائد الاستثمار للأنشطة التجارية من جميع الأحجام. من خلال وضع ملف تعريف ارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم بعد زيارته لموقع الويب الخاص بك ، يمكنك بعد ذلك استهدافه بالإعلانات عبر الويب ، وتذكيره بمنتجك أو خدمتك وإغرائه بالعودة إلى موقعك.

يمكن استخدام هذه الأداة القوية لتأثير كبير لمجموعة متنوعة من الشركات. على سبيل المثال، إذا كنت بائع تجزئة، يمكنك استخدام تجديد النشاط التسويقي لاستهداف الأشخاص الذين زاروا موقعك ولكنهم لم يجروا عملية شراء بعد، من خلال الإعلانات التي تعرض منتجاتك الأكثر شيوعا.

يمكن أيضا استخدام تجديد النشاط التسويقي بشكل كبير من قبل الشركات التي تقدم خدمة الاشتراك. على سبيل المثال، إذا زار مستخدم موقعك على الويب ولكنه لم يشترك في اشتراك، يمكنك استهدافه بإعلان يقدم خصما للشهر الأول.

6. استهداف ديموغرافيات محددة

بصفتك صاحب عمل ، فأنت تعلم أنه من المهم أن تضع في اعتبارك التركيبة السكانية المستهدفة عند إنشاء إستراتيجيتك التسويقية. بعد كل شيء ، تريد التأكد من أن رسالتك تصل إلى الأشخاص الذين من المرجح أن يكونوا مهتمين بما تقدمه. ولكن ماذا يحدث عندما تكون قد استحوذت بالفعل على انتباه جمهورك المستهدف؟

يمكن أن يساعدك تجديد النشاط التسويقي في الوصول إلى الأشخاص الذين أبدوا اهتماما بنشاطك التجاري من قبل. باستخدام تجديد النشاط التسويقي، يمكنك استهداف الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب أو تفاعلوا مع علامتك التجارية بطريقة أخرى. يتيح لك ذلك الاستمرار في الوصول إلى العملاء المحتملين حتى بعد مغادرتهم موقعك ، ويمكن أن يكون طريقة رائعة لزيادة معدل التحويل.

7. استهداف اهتمامات محددة

إذا كنت تتطلع إلى استهداف اهتمامات معينة من خلال حملة تجديد النشاط التسويقي، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها. أولا ، ستحتاج إلى إنشاء جمهور مخصص بناء على تلك الاهتمامات. ويمكنك إجراء ذلك عن طريق إنشاء قائمة باهتماماتك في قسم الجماهير في حسابك في AdWords.

بعد إنشاء جمهورك المخصص، ستحتاج إلى إنشاء حملة تجديد نشاط تسويقي تستهدف هذا الجمهور. في قسم الحملات في حسابك في AdWords، حدد نوع حملة “تجديد النشاط التسويقي”، ثم حدد جمهورك المخصص من قسم “الجمهور المستهدف”.

يمكنك أيضا استهداف اهتمامات محددة من خلال إنشاء قائمة تجديد النشاط التسويقي. لإجراء ذلك، انتقل إلى قسم الجماهير في حسابك في AdWords وحدد “إنشاء قائمة تجديد نشاط تسويقي جديدة”. في قسم “نوع القائمة” ، حدد “الاهتمامات”. بعد ذلك ، أدخل الاهتمامات التي تريد استهدافها في قسم “الاهتمامات”.

يمكنك أيضا استهداف الاهتمامات بناء على ما بحث عنه الأشخاص على موقع الويب الخاص بك. لإجراء ذلك، انتقل إلى قسم الجماهير في حسابك في AdWords وحدد “إنشاء قائمة تجديد نشاط تسويقي جديدة”. في قسم “نوع القائمة” ، حدد “زوار موقع الويب”. بعد ذلك ، حدد “تضمين الأشخاص الذين زاروا صفحات معينة على موقع الويب الخاص بك” وأدخل الصفحات التي تريد استهدافها في قسم “الصفحات”.

يمكن أن يكون تجديد النشاط التسويقي طريقة فعالة للغاية للوصول إلى العملاء السابقين وتذكيرهم بنشاطك التجاري. يمكن أن تكون أيضا طريقة رائعة لاستهداف العملاء المحتملين الذين زاروا موقع الويب الخاص بك ولكنهم لم يجروا عملية شراء. باستخدام تجديد النشاط التسويقي، يمكنك إنشاء إعلانات تستهدف هؤلاء العملاء المحددين وتذكرهم بمنتجك أو خدمتك. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لزيادة المبيعات وتعزيز عملك.

مقالات ذات صلة

خدماتنا ذات الصلة:

اترك تعليقاً

معلومات عنا

إجنيتيك وكالة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي متخصصة في بناء العلامات التجارية بطرق عصرية مبتكرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي. نحقق أفضل النتائج من خلال الرفع من المبيعات والإيرادات وكذلك عائدات الاستثمار في الحملات التسويقية. نتعامل أيضًا مع تصميم مواقع الويب وتحسين محركات البحث والتسويق عبر البريد الإلكتروني وكل مايتعلق بمسارات البيع في الإنترنيت.

احدث منشورات

IGNITECH DSMMA

هل تحتاج إلى رفع درجة كفاءة موقعك؟

لدينا الحل الأمثل لتسويق عملك

فريق التسويق الرقمي الذي يحقق الإيرادات

هل ترغب في تواصل مباشر مع فريقنا؟

كانت مهمتنا دائمًا إحداث ثورة في عالم التسويق القديم والتقليدي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. وبالتالي ، فقد صممنا لتقديم أفضل النتائج لعملائنا من خلال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يتكون فريقنا من أفضل المصممين والمسوقين عبر الإنترنت ومطوري الويب ومديري المجتمع. لذلك ، فإن خبرائنا والمتخصصين لدينا على استعداد لمساعدتك في الارتقاء بعملك إلى المستوى التالي.

Contact us - Page Footer Image